3 صفقات "غامضة" في الزمالك.. هل تحدث انفراجة؟

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 04:08 م
كتب: شادي يوسف
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، حسم بعض الملفات الهامة في ملف الصفقات والتعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد نادي الزمالك لخوض لقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر استعدادا للقاء أسوان.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد من صفوف المصري البورسعيدي ومحمود شبانة من صفوف أسوان، كما أصبح الفريق الأبيض قريب بشدة من حسم صفقة المحترف التونسي حمدي النقاز.

ولكن يبقى هناك بعض الصفقات الغامضة داخل صفوف القلعة البيضاء وتحديدا في منطقة خط الوسط وذلك على النحو التالي:
-مهند لاشين

يعتبر لاعب وسط فريق طلائع الجيش من العناصر التي يسعى بشدة الجهاز الفني للقلعة البيضاء في التعاقد معها خلال انتقالات الصيف في ظل قدرته على اللعب في المركز رقم 6 و8 بالمستيطل الأخضر، ولكن تبقى العقبة الكبرى في الصفقة تمسك إدارة طلائع الجيش وعبد الحميد بسيوني المدير الفني باستمرار اللاعب.

-نبيل عماد دونجا

يعتبر ايضا من ضمن الأسماء التي وقعت للقلعة البيضاء في وقت سابق ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد تحركات رسمية وتبقى المفاوضات البيضاء مستمرة لمحاولة ضم اللاعب، ولكن جاء تعاقد بيراميدز مع إيهاب جلال ليهدد الصفقة حال تمسك المدير الفني باستمرار اللاعب لمدة موسم جديد.

-عبد الرؤوف بن غيث

يعتبر ايضا المحترف الجزائري السابق في صفوف فريق الترجي التونسي، من العناصر التي دخلت الحسابات الفنية لإدارة نادي الزمالك، وهناك تفكير قوي في ضمه خلال الفترة المقبلة، وذلك حال عدم ظهور أي عقابات في عقده بعد أن فسخ تعاقده مع الترجي التونسي.