الاتحاد السكندري يتقدم على سيراميكا كليوباترا برباعية في شوط أول مثير

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 08:56 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الاتحاد السكندري
نادي الاتحاد السكندري
انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مع سيراميكا كيلوباترا، بتقدم الفريق السكندري بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز محمد عبد السلام، الهدف الأول لزعيم الثغر في الدقيقية 12، من ركلة ركنية للاتحاد على يسار مرمى سيراميكا كليوباترا، نفذها صبري رحيل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين وتهيأت أمام أقدام محمد عبد السلام الذي أطلق تسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس عامر محمد عامر.
وبعدها بدقيقة، لعب عمرو الحلواني، كرة عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاءإرتقى لها شادي حسين برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك، ليسجل هدف التعادل لسيراميكا.

وفي الدقيقة 15 أحرز كريم الديب، الهدف الثاني لزعيم الثغر، من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، احتسبها محمد عادل، حكم المباراة، بعد أن لمست الكرة يد محمود البدري، مدافع سيراميكا.

وفي الدقيقة 37 ، أحرز شادي حسين الهدف الثاني له ولفريقه، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق محمود نعيم استقبلها شادي، برأسية قوية سكنت شباك الحارس صبحي سليمان.

وأضاف الأنجولي مابولولو، الهدف الرابع لزعيم الثغر، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما توغل بنجامين بواتينج داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا من الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية استقبلها مابولولو بتسديدة تصدى لها الحارس عامر محمد عامر بصعوبة قبل أن يتابعها مابولولو مجددا إلى داخل الشباك.