موسيماني يفاجئ لجنة التخطيط بالأهلي ويطلب إبعاد هذا اللاعب نهائيًا

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 03:14 م
موسيماني
موسيماني
وجه الجنوب أفريقي بيستو موسيماني صدمة قوية للجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلي برئاسة محسن صالح خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت مصادر خاصة لــ «بوابة وان ثري » أن محمود الخطيب رئيس الأهلي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة عقد جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

إقرأ أيضاً:

وشهدت الجلسة طلب واحد وواضح من موسيماني بضرورة تسويق السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول خاصة أنه ليس في حاجه إلي خدماته، وقال أن بادجي ليس هو المهاجم الذي يبحث عنه ويكون مناسبًا لأسم وقيمة القلعة الحمراء.

وطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني  بتأجيل ملف موقف اللاعبين الجدد وحسم المعارين لما بعد مواجهة الوداد البيضاوي المقرر لها غدًا باستاد القاهرة في إيإب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

واستقر موسيماني علي أراحة مجموعة اللاعبين الأساسين خلال مواجهة طلائع الجيش المقبلة المقرر لها السبت المقبل في ختام مسابقة الدوري ومنح الفرصة لعدد من العناصر التي لم تشارك مثل صالح جمعة وعربي بدر ومحمد فخري وشادي رضوان ومحمود وحيد ووليد سليمان واليو بادجي.

إقرأ أيضاً:

ووضع المدرب الجنوب أفريقي خطة طويلة تستمرر لمدة 11 أيام لتجهيز الهيكل الرئيسي للفريق لنهائي دوري ابطال أفريقي المقرر له 6 نوفمبر المقبل في استاد القاهرة إنتظارًا لموقعة الزمالك والرجاء المغربي في الأول من الشهر المقبل بعد ان تم تاجيلها، وطالب المدير الفني من لاعبيه بعدم المبالغة في الفرحة بعد التأهل للنهائي خاصة أن الفرق الكبري وعلي رأسها الأهلي تلعب دومًا للفوز باللقب لذا كلم ما سبق منذ مباراة أطلع بره في الدوري التمهيدي للبطولة التي جرت في سبتمبر 2019 وحتي مواجهة الوداد هي خطوة قد تكون كبيرة ولكن لحظات الحسم لم تأتي بعد وموعدها في السادس من نوفمبر المقبل.

 
واثني موسيماني علي أداء لاعبيه وقدرتهم علي التحكم في سير المباراة ورفع معدلها كيفما أشاؤوا بجانب الإلتزام بالتعليمات الفنية التي منحها لهم قبل المباراة، وقال أن محمد الشناوي حارس المرمي ليس مصابًا ولكنه طلب منه أن يتم تغييره لمنح الفرصة لعلي لطفي الحارس البديل في المشاركة أساسيًا.

وأضاف أن صالح جمعة سيكون له دور في الفترة المقبلة بعد أن ينتهي من البرنامج الذي يخضع له بجانب مجموعة الصاعدين عربي بدر ومحمد فخري وشادي رضوان.