4 رسائل نارية في الأهلي بعد تخطي المقاولون.. والزمالك تحت التهديد

الجمعة 09/يوليه/2021 - 03:43 م
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي والمقاولون
مباراة الأهلي والمقاولون العرب
تخطى الأهلي عقبة مضيفه المقاولون العرب بفوز صعب بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، والمؤجل من الجولة 26 للدوري المصري الممتاز، وصمد دفاع المقاولون لمدة 77 دقيقة، ثم سجل البديل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي من تسديدة قوية احتسبها الحكم محمود البنا بعد مراجعة تقنية الفيديو، ثم سجل محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 93.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 48 نقطة من 22 مباراة محتلاً المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب بقيادة مدربه عماد النحاس عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر، وله مباراة مؤجلة ضد فريق بيراميدز.

ويعتبر من أبرز مكاسب القلعة الحمراء هو حصد 3 نقاط غالية، بالتزامن مع رغبة المنافس التقليدي نادي الزمالك في تعثر القلعة الحمراء، خاصة أن الأهلي حال تحقيقه الفوز في المواجهات المؤجلة سوف يبتعد بالصدارة عن القلعة البيضاء بفارق نقطتين، حيث يتصدر الزمالك مسابقة الدوري برصيد 61 نقطة وذلك بعد خوض 27 لقاء، بينما يتواجد الاهلي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد خوض 22 لقاء.

واصل الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تقديم الأداء المميز في المباريات حيث كان قريب من الفوز على بيراميدز ثم اكتسح سموحة برباعية نظيفة قبل أن يواصل المارد الأحمر تكرار نفس السيناريو أمام المقاولون العرب من خلال السيطرة والاستحواذ وابتعاد المنافس عن تشكيل أي خطورة على محمد الشناوي.

-ثنائي هجومي أهلاوي من العيار الثقيل

أكد صلاح محسن مقولة البديل الذهبي وذلك بعد أن تألق في المواجهات الكبيرة حيث سجل أهداف حاسمة في مرمى الزمالك والإسماعيلي وصن داونز ونهضة بركان، وسجل هدف قاتل وحاسم في مرمى المقاولون العرب.

في الوقت الذي أكد خلاله محمد شريف دوره الفني والتهديفي الرائع حيث استفاد بشكل مميز من سرعته وقاد المارد الأحمر لتأمين الحصول على النقاط الـ3 خلال المواجهة الصعبة التي اعتمد خلالها المنافس على الدفاع فقط ولم تظهر له أي خطورة.