"التلميح بالدكة يأتي بثماره".. كيف ساهم موسيماني في توهج نجم الأهلي؟

السبت 27/نوفمبر/2021 - 06:53 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
حصد فريق الأهلي 3 نقاط جديدة في رحلة استعادة الدوري بعدما حقق الفوز السادس على التوالي عقب تغلبه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، بينما توقف رصيد سموحة عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول الدوري.

ويبقى هناك أمر واضح في لقاء سموحة وهو التألق الرائع والمميز للاعب حسين الشحات، ويبقى بعض العوامل التي دفعت جناح القلعة الحمراء للوصول إلى هذه الحالة الفنية المميزة:

-المنافسة الشرسة

هناك منافسة شرسة في مركز الجناح بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي وذلك في ظل وجود اسماء مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر ومحمود كهربا، ودفع ذلك الشحات لبذل أقصى ما لديه للظهور بشكل جيد.

-التلميح بالدكة

جاء تواجد حسين الشحات على دكة البدلاء في بعض المباريات، ليجبره على البحث عن مزيد من الايجابية أمام المرمى، من خلال التسديد وصناعة الفرص والتعاون مع العناصر التي تلعب بجواره، وهذا ما يريده منه الجهاز الفني.

-مقرب من بيتسو

يعتبر حسين الشحات من العناصر التي يثق بها المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل كبير وخلال الموسم الماضي عانى اللاعب من تراجع كبير في الأداء وتعرض لانتقادات جماهيرية صعبة، ورغم ذلك كان هناك تمسك قوي من جانب المدير الفني باللاعب.

-قريب من المنتخب

بين الحين والآخر، يتردد اسم حسين الشحات بالتواجد في صفوف منتخب مصر، وشهدت المعسكرات الآخيرة دخوله ضمن حسابات الجهاز الفني للمنتخب مصر، ليصبح جناح القلعة الحمراء مطالب بالظهور بشكل جيد.
لقد أرسلت